قسائم أمريكان إيجل American Eagle

أمريكان إيجل السعودية هو متجر على الإنترنت يقدم مجموعة من خيارات الملابس لكل من الرجال والنساء. يمكن للعملاء الدفع من خلال بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو PayPal ، ويمكنهم أيضًا اختيار الدفع نقدًا عند التسليم. الطلبات التي تزيد عن 200 ريال سعودي مؤهلة للتوصيل المجاني ، بينما يتم تطبيق رسوم قدرها 30 ريال سعودي على الطلبات التي تقل عن هذا المبلغ. يمكن للعملاء غير الراضين عن مشترياتهم اختيار التبادل المجاني في غضون 14 يومًا. قسيمة الخصم : DKXU

قسائم American Eagle

يقدم المتجر مجموعة متنوعة من ماركات الأزياء العالمية ، مع علاقات مباشرة مع موردين من جميع أنحاء العالم. تتضمن المجموعة الأساسيات اليومية الأساسية وقمصان قطنية وقطع إضافية بألوان نابضة بالحياة وأحجام متنوعة وتصميمات جذابة. يمكن للعملاء العثور بسهولة على الملابس المثالية بمساعدة الإكسسوارات النسائية والساعات وإكسسوارات الشعر. تعطي الشركة الأولوية لرضا العملاء وتقدم توصيات بناءً على عمليات البحث والآراء الأخيرة ، مما يجعل تجربة التسوق أكثر بساطة. 

يوفر موقع الويب أيضًا تفاصيل المنتج ، بما في ذلك اختلافات الأسعار بناءً على الحجم واللون. حقوق النشر لشركة أمريكان إيجل السعودية والشركات التابعة لها ، بما في ذلك أمازون ، محمية حتى عام 2023. تمتلك شركة آفاق قطيك للتجارة العامة رقم سجل تجاري 1010434700 ورقم ضريبي 3013230739.



Salah Salah
By : Salah Salah
تعليقات



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-